طعمتهم نت طعمتهم نت
الطبخ

آخر المواضيع

الطبخ
الطبخ
جاري التحميل ...
الطبخ

طريقة عمل البيتزا

 كوب طحين. الطحين هو الأساس لصنع أي نوع من العجين. يتكون هذا المكون عن طريق طحن حبوب الحبوب غيرالمطهية وغيرها من البذور أو الجذور. في الثلاثينيات من القرن العشرين ، أصبح الدقيق المخصب تقنية شائعة يستخدمها الخبازون. ليس فقط إضافة نكهة للمنتج ولكن أيضا جعله أكثر مغذية. تأكد من شراء الدقيق لجميع الأغراض لهذه الوصفة. سوف تؤدي المتغيرات الأخرى مثل المعجنات أو صعود الذات أو دقيق الكيك إلى تعطيل الجودة الشاملة لقشرة البيتزا.

 ملعقة صغيرة من الخميرة الجافة النشطة. تستخدم الخميرة الجافة في العديد من منتجات الخبز كعامل مخمر. يحول 1السكريات الغذائية الموجودة في العجين إلى غاز ثاني أكسيد الكربون مما يجعل المنتج يرتفع. بعد الخبز ، تكون النتيجة عبارة عن خبز أكثر رقة منتفخًا وأكثر شهية من الكعك الصلب. بعض فوائد استخدام الخميرة في الخبز تشمل إضافة الألياف وفيتامين ب الموجود في s. cerevisiae ، حبلا الأكثر شيوعا من الخميرة.
-1 ملعقة صغيرة عسل. العسل هو منتج للتحلية اللزجة من النحل والحشرات الأخرى ذات الصلة. يتم استخدامه في وصفة البيتزا لدينا كمادة سكر للخميرة للعمل وكذلك كعامل نكهة. العسل يحصل هو طعم الحلو من المواد الكيميائية التي تحتوي على الجلوكوز. لقد تم استخدامه لآلاف السنين في جميع أنحاء العالم. مع وجود أربعة وستين سعرة حرارية فقط في ملعقة كبيرة ، فإنه يعتبر بديلًا رائعًا للسكر عند تحلية الأطعمة والمشروبات.

-1/8 ملعقة صغيرة ملح. في حين أن غالبًا ما ينظر إليه على أنه غير صحي ، يمكن استخدام الملح لتضخيم النكهات في الأطعمة. لقد كان استخدام الطهي لمدة ثمانية آلاف سنة الماضية ويمكن العثور عليها في كل ركن من أركان العالم. يستخدم الملح ليكون الطريقة الأساسية للحفاظ على اللحوم قبل اكتشاف درجة الحرارة في العصر الجديد.

-1 1/2 ملعقة صغيرة من الزيت النباتي. الزيوت النباتية عبارة عن ثلاثي الجليسريد المستخلص من نبات مثل القرطم والكانولا والنخيل. يتم استخدامه كمادة التدفئة وقاعدة نكهة للعديد من الأطباق في جميع أنحاء العالم.
-5 ملاعق كبيرة من صلصة الطماطم. صلصة الطماطم هي مكون رئيسي في هذه الوصفة. أوصي بشراء صلصة معلبة عادية من متجر البقالة المحلي. تحتوي صلصة الطماطم على القليل من السعرات الحرارية والصوديوم ولكن تحتوي على كمية كبيرة من فيتامين A و C.

- كوب من الجبن المبشور للبيتزا الفردية ، اختر أي جبنة تريدها. تشمل بعض الخيارات الشائعة من أمريكا ، موزاريلا ، وبروفولون. حاول الابتعاد عن الأجبان الأكثر وضوحًا مثل الجبن السويسري والأزرق لأنها ستتغلب على البيتزا. كبديل صحي ، من الممكن استخدام الجبن المقشود بدلاً من الجبن كامل الدسم. هذا سوف يقلل من السعرات الحرارية لكل شريحة إلى حد كبير. جبن الفيتا مثال رائع على كيفية القيام بذلك لأنه يحتوي فقط على خمسين سعرة حرارية لكل وجبة.

-Toppings. حاول إضافة الخضار واللحوم لتحسين نوعية البيتزا الخاصة بك. فقط بضع قطع من الفطر أو الفليفلة الحلوة ستضيف مذاقًا رائعًا للوجبة. إذا كنت تريد تضمين بيبيروني أو سلامي أو نقانق على البيتزا الخاصة بك ، ما عليك سوى إعداد اللحوم في مقلاة وإضافةها إلى الأعلى خلال الخطوة الثالثة أدناه. كن مبدعًا عند التفكير في تصدّر الأفكار نظرًا لوجود مجموعات لا حصر لها. على سبيل المثال ، تمزج البيتزا الكندية ، التي تم اختراعها في أونتاريو في عام 1936 ، الأناناس مع لحم الخنزير المقدد من أجل المذاق الحلو واللذيذ.

تعليمات

الخطوة 1: أضف ربع كوب من الماء الدافئ والخميرة والعسل إلى وعاء الخلط. خفقت المكونات حتى تمتزج واتركها لمدة خمس دقائق لتسمح للخميرة بالتثبت.

الخطوة 2: إضافة الملح والزيت والدقيق في وعاء الخلط. تخلط باستخدام خفقت أو ربط العجين حتى المكونات مجتمعة صنع العجين. إذا كان العجين لزجًا ، أضف دقيقًا إضافيًا وإذا كان العجين جافًا ، فأضف ماء دافئ إضافي. غطي الوعاء بقطعة قماش طبق واتركه يرتفع لمدة عشر دقائق أو حتى يتضاعف الحجم بشكل عام.

الخطوة 3: سخن الفرن إلى أربعمائة وخمسين درجة فهرنهايت وتسخين حجر الخبز أو صينية في الداخل. انشر العجينة على سطح مطحون ومقطّع إلى شكل البيتزا المطلوب. يُغطّى العجين بالصلصة والجبن والطبقة.
الخطوة 4: اخبز البيتزا في الفرن لمدة خمس إلى ثماني دقائق أو حتى يحمر القشرة. أخرجه من الفرن واتركه يبرد لمدة خمس دقائق إضافية. ثم نقطع البيتزا ونقدمها على الفور.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

طعمتهم نت

2016